جامعيمباريات

نموذج رسالة تحفيزية بالعربية للماستر صالح لجميع التخصصات

نموذج رسالة تحفيزية بالعربية للماستر

نقدم لكم نموذج رسالة تحفيزية بالعربية للماستر، قابل للتعديل وصالح لجميع التخصصات. وللقيام بالتعديلات اللازمة ما عليكم سوى تعويض الكلمات والعبارات المكتوبة بين مزدوجتين ” ” بما يناسب من معلومات تخصكم. مرحبا بملاحظاتكم.

 

…………………………………………..  “المدينة” في “التاريخ”

الاسم الكامل:

البطاقة الوطنية:

الرقم الوطني للطالب:

رقم الهاتف:

البريد الإلكتروني:

إلى السيد عميد كلية “اسم الكلية” بجامعة «اسم الجامعة”

الموضوع: رسالة تحفيزية لولوج ماستر «اسم الماستر”

وبعد، علاقة بالموضوع المشار إليه أعلاه، يشرفني سيدي العميد أن اتقدم إلى سيادتكم بطلبي هذا راجيا منكم قبول تسجيلي ضمن المترشحين لاجتياز مباراة الولوج إلى ماستر “اسم الماستر”، برسم السنة الجامعية ..20/..20.

وأحيطكم علما سيدي العميد أنني شاب (شابة) مغربي (مغربية) الجنسية من مواليد “تاريخ الازدياد” بمدينة “مدينة الازدياد”. حاصل على شهادة البكالوريا في شعبة “الشعبة”، سنة “سنة الحصول على الباكالوريا”، وعلى شهادة الإجازة في “تخصص الإجازة” من كلية “اسم الكلية” بجامعة “اسم الجامعة” سنة «السنة”.

وقد مكنني التكوين في مشواري التعليمي الجامعي بشعبة “التخصص” من ضبط المعارف الأساسية، واكتساب مناهج البحث العلمي في “ميدان التخصص”. وقد وظفت هذه الكفايات والمهارات لإنجاح مشروع تخرجي من سلك الإجازة حول موضوع: “موضوع البحث في لنيل شهادة الاجازة”، والذي لاقى صدى طيبا لدى أستاذي المؤطر ولجنة المناقشة، وحصلت بموجبه على نقطة مشرفة.

وعبر هذه الرسالة، أعبر عن رغبتي الكبيرة في التكوين، واستكمال المشوار التعليمي ضمن فريق طلبة ماستر “اسم الماستر” للمساهمة في هذا المشروع العلمي الهادف، والرقي بمستواي العلمي. وأنا على يقين بأن الحصول على شهادة الماستر من كليتكم، وفي هذا التخصص بالتحديد، سيشكل نقطة تحول في مشواري العلمي وسيفتح لي آفاقا كبيرة لتطوير معارفي في مجال “التخصص”. هذا التخصص الذي أصبح الاهتمام به يزداد يوما على يوم، نظرا لما له من دور فعال في “شرح بعض الأسباب التي تتعلق بأهمية تخصص الماستر”.

اليوم رغبتي كبيرة وصادقة في اجتياز مباراة الولوج إلى سلك ماستر “اسم الماستر”، لما ألمسه في شخصي من إرادة قوية للانضمام لفريق الماستر، وكذا قناعتي التامة بأن مؤهلاتي وقدراتي العلمية تخول لي المساهمة بفعالية في مشروع الماستر الطموح.

وفي انتظار قبول ترشيحي تفضلوا، سيدي العميد، بقبول أسمى عبارات التقدير والاحترام.

                                                        امضاء: “الاسم الكامل”

                                                                  “التوقيع”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق